منزل المنتجاتالألوة فيرا استخراج مسحوق

مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق

شهادة
نوعية جيدة الألوة فيرا استخراج مسحوق للمبيعات
نوعية جيدة الألوة فيرا استخراج مسحوق للمبيعات
ابن دردش الآن

مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق

الصين مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق المزود
مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق المزود مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق المزود مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق المزود مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق المزود

صورة كبيرة :  مخصص الألوة فيرا مسحوق للوجه، 100: 1 الألوة باربادنسيس ورقة عصير مسحوق

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Andy Biotech
إصدار الشهادات: Kosher, ISO, GMP

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 25KG
الأسعار: Depending on quantity.
تفاصيل التغليف: 1 كيلوجرام الألومنيوم احباط كيس، 25 كيلوجرام / طبل (37 سنتيمتر * 37 سنتيمتر * 50 سنتيمتر)
وقت التسليم: 3 – 7 أيام العمل
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 10MT / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
إسم لاتينيّ: Aloe barbadensis miller spec: 100:1
ويستخدم جزء: ورق طرق الاختبار: HPLC / UV / TLC
مظهر: ضوء أصفر إلى مسحوق أصفر رطوبة: 5٪ ماكس
رماد: 5٪ ماكس خالية من الكائنات المعدلة وراثيا: نعم
غير المشع: نعم رصيف صخري حياة: 24 شهر
أصل: الصين اسم المنتج: الألوة فيرا ورقة كاملة تجميد المجففة
ph: 3،5-5،0 الامتصاصية: ≤2.5
الألوة السكريات: ≥6000 مجم / 100 مل الألوين: ≥500 ملغ / 100 مل
نسبة الاستخراج: 10: 1

100: 1 الألوة فيرا ورقة كاملة تجميد المجففة

وصف

يُستخرج مسحوق الصبار المجفف من الألوة فيرا من الورقة الكاملة لـ Aloe barbadensis. المنتج هو مسحوق أصفر إلى أصفر فاتح وله وظيفة تعزيز مناعة الإنسان ، والحد من الدهون والسكر في الدم ، وتنظيم ضغط الدم ، وتغذية الكبد والمعدة ، وإزالة بقع للجمال والاستخدام المشترك كمستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والطب.

TDS

Aloe Vera Gel مسحوق جاف المجففة ورقة البيانات التقنية
مؤشر التحسس
مظهر خارجي مسحوق البيض
الرائحة والطعم مع نكهة الألوة فيرا
مؤشر الفيزيائية الكيميائية
نسبة الاستخراج 50: 1 ، 100: 1 ، 200: 1
السكاريد (مغ / كغ) /
O - الأسيتيل (ملغم / كغ) /
ألوين (ملغم / كغ) ≤10 مغ / كغ
الامتصاص (1٪ محلول ماء ، 400 نانومتر ، 1 سم كفيت) /
PH (1 ٪ من محلول الماء) /
هوية إيجابي
حجم الجسيمات 98 ٪ تمر 80 شبكة
خسارة على تجفيف 5٪ كحد أقصى
رماد 5٪ كحد أقصى
معادن ثقيلة 10 جزء في المليون كحد أقصى
قيادة 3 جزء في المليون كحد أقصى
زرنيخ 2 جزء في المليون
والزئبق 1 جزء في المليون كحد أقصى
الكادميوم 0.1 جزء في المليون كحد أقصى
مؤشر صحي
مجموع عدد اللوحات 10،000cfu / g كحد أقصى
العفن والخميرة 1000cfu / g كحد أقصى
Enterobacteriae 10cfu / g كحد أقصى
بكتريا قولونية نفي
السالمونيلا نفي
البيانات: غير مشععة ، غير معدلة وراثيا
التغليف: 1 كغم / كيس رقائق الألومنيوم ، 25 كجم / طبل (37 * 37 * 50 سم).

مدة الصلاحية: 24 شهرا مخزنة في العبوة الأصلية بعيدا عن الضوء ، وتحت درجة الحرارة المثلى 10 ~ 25 ℃.

المهام

1. إزالة السموم:
الصبار له تأثير تثبيط الاستجابة المناعية المفرطة وتعزيز البلعمة من البالعات ، لذلك يمكن إزالة النفايات الأيضية في الجسم. الألوة ، aloetinalomicin وغيرها من المكونات لها تأثير على تعزيز الكبد لتحلل المواد الضارة في الجسم ، ويمكن أيضا القضاء على السموم من الغزو الخارجي للكائن الحي. الإشعاع أو الإشعاع النووي لعلاج السرطان يمكن أن يسبب الحروق والقروح الجلدية ، في عملية علاج الألوة ليس فقط مع إزالة السموم ، المضادة للالتهابات ، وتجديد الخلايا الجديدة ، كما يمكن أن تزيد من انخفاض في خلايا الدم البيضاء بسبب العلاج الإشعاعي.
2. الآثار المناعية والمضادة للورم:
مادة لزجة في عديد السكاريد الألوة (acetylated glucan-mannan acemannan، mannan، exhibit، aloemannan، alocutin، alomicin، etc.) مع تعزيز مناعة وتمنع نمو وتدمر الخلايا غير الطبيعية ، وذلك لتحقيق السرطان. في ورقة نشرت في مجلة أبحاث مكافحة السرطان على الصبار (نشرت في عام 1966) ، أشار الدكتور هيروشي توميتا ، وهو خبير في أبحاث الألوة في اليابان ، إلى أن الألوة ، والألكوتين ، والأليومين ومكونات أخرى في الألوة يمكن أن تمنع الخلايا السرطانية. نشاط. تم عرض النتائج الممتازة للتجارب على الحيوانات في الورقة "aloin - أي نشاط مضاد للورم" بواسطة خبيرة أبحاث الألوة اليابانية الدكتورة سوزان سوزوكي. تحتوي المادة الجزيئية الضخمة لمستضد الألو - ألوي على خصائص متخثرة لخلايا الدم الحمراء وتحتوي على مواد يمكن أن تتفاعل مع غشاء الخلية. عنصر الألوة المضادة للسرطان - A لديه نشاط فسيولوجي قوي ، وأكدت التجارب التي أجريت على الحيوانات لها تأثير مضاد للسرطان ، يمكن أن تحسن قدرة الإنسان على قتل السرطان ، وزيادة الخلايا القاتلة الطبيعية ، وقتل المخلوقات غير الطبيعية في الخلايا السرطانية. حقيقة أن الألوة فيرا ، التي تستخدم لعلاج السرطان مع الصبار ، قد ثبت أنها تعزز قوة الشفاء الخاصة بالجسم.
3. التعقيم:
صبغة الألوة (الألويتين). المواد المضادة للبكتيريا ، يمكن أن تقتل البكتيريا مثل الفطريات والعفن والبكتيريا والفيروسات ، وتمنع تطوير تربية والقضاء على مسببات الأمراض ، التعقيم المضاد للجراثيم الألوة فيرا هي: الخناق ، بكتيريا الكزاز ، وبكتيريا الالتهاب الرئوي ، وبكتيريا حمض اللاكتيك ، وبكتيريا الزحار ، البكتيريا القولونية ، والموت الأسود ، وبكتيريا الكوليرا وتسبب التهاب الأذن الوسطى ، التهاب المثانة ، والأعصاب ، والحصبة ، داء الكلب ، وأمراض مثل شلل الأطفال ، فيروس التهاب الدماغ الوبائي.

تفاصيل الاتصال
Andy Biotech (Xi’an) Co., Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsAloe Vera Extract Powder

Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder

Certification
Good quality Aloe Vera Extract Powder for sales
Good quality Aloe Vera Extract Powder for sales
I'm Online Chat Now

Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder

China Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder supplier
Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder supplier Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder supplier Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder supplier Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder supplier

Large Image :  Custom Aloe Vera Powder For Face , 100:1 Aloe Barbadensis Leaf Juice Powder

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Andy Biotech
Certification: Kosher, ISO, GMP

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 25kg
Price: Depending on quantity.
Packaging Details: 1kg Aluminum Foil Bag, 25kg/drum(37cm*37cm*50cm)
Delivery Time: 3-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union
Supply Ability: 10mt/month
Contact Now
Detailed Product Description
Latin Name: Aloe Barbadensis Miller Spec: 100:1
Part Used: Leaf Test Methods: HPLC/UV/TLC
Appearance: Light Yellow To Yellow Powder Moisture: 5% Max
Ash: 5% Max GMO-free: Yes
Non-Irradiated: Yes Shelf Life: 24 Months
Origin: China Product Name: Aloe Vera Whole Leaf Freeze Dried Powder
PH: 3.5-5.0 Absorbance: ≤2.5
Aloe Polysaccharides: ≥6000 Mg/100ml Aloin: ≥500 Mg/100ml
Extraction Ratio: 10:1

100:1 Aloe Vera Whole Leaf Freeze Dried Powder 

Description

Aloe Vera Whole Leaf Freeze Dried Powder is extracted from the whole leaf of Aloe barbadensis. The product is light yellow to yellow powder and has the function of boosting human immunity, reducing blood fat and sugar, regulating blood pressure, nourishing liver and stomach, and removing specks for beauty and common use as cosmetics, food supplements and medicine.

TDS

Aloe Vera Gel Freeze Dried Powder Technical Data Sheet
Sense Index
Appearance Off-white powder
Odor & Taste With Aloe vera flavour
Physical-chemical Index
Extract ratio 50:1, 100:1, 200:1
Polysaccharide (mg/Kg) /
O - acetyl (mg/Kg) /
Aloin (mg/Kg) ≤10 mg/kg
Absorbance (1% water solution, 400nm, 1cm cuvette) /
PH(1% water solution) /
Identification Positive
Particle Size 98% pass 80 mesh
Loss on drying 5% Max
Ash 5% Max
Heavy metals 10ppm Max
Lead 3ppm Max
Arsenic 2ppm Max
Mercury 1ppm Max
Cadmium 0.1ppm Max
Hygienic Index
Total plate count 10,000cfu/g Max
Mold & yeast 1,000cfu/g Max
Enterobacteriae 10cfu/g Max
E.Coli Negative
Salmonella Negative
Statements: Non-Irradiated, Non-GMO
Packaging: 1kg/aluminium foil bag, 25kg/drum (37*37*50cm).

Shelf Life: 24 months stored in original packaging away from the light, and under the optimal temperature 10~25℃.

Functions

1. Detoxification:
Aloe vera has the effect of inhibiting excessive immune response and enhancing phagocytosis of phagocytes, so it can remove metabolic waste in the body. Aloe, aloetinalomicin and other ingredients have the effect of promoting the liver to decompose the harmful substances in the body, and can also eliminate the toxins from the external invasion of the organism. Radiation or nuclear radiation to treat cancer can cause burns, skin ulcers, in the process of aloe treatment not only with detoxification, anti-inflammatory, regeneration of new cells, also can increase the reduction in white blood cells due to radiation therapy.
2. Immunological and anti-tumor effects:
Sticky substance in aloe polysaccharide (acetylated glucan-mannan acemannan, mannan, exhibited, aloemannan, alocutin, alomicin, etc.) with enhance immunity and inhibit the growth of, destroy abnormal cells, so as to achieve the cancer. In a paper published in the journal of anti-cancer research on aloe vera (published in 1966), Dr Hiroshi tomita, an expert on aloe research in Japan, noted that aloe annan, alocutin, alomicin and other components in aloe can prevent cancer cell activity. The excellent results of animal experiments were put forward in the paper "aloin - A antitumor activity" by Japanese aloe research expert Dr. Suzanne suzuki. The macromolecular substance of aloe - aloe antigen has a coagulative properties for red blood cells and contains substances that can react with the cell membrane. Aloe anti-cancer element - A has strong physiological activity, confirmed by the experiments on animals have anti-cancer effect, it can improve human cancer-killing immune ability, increase the NK cells, killing creatures abnormal cells in A cancer cell. The fact that aloe vera, which is used to treat cancer with aloe vera, has been shown to enhance the body's own healing power.
3. Sterilization:
Aloe tincture (Aloetin). Is antibacterial substances, can kill bacteria such as fungi, mold, bacteria, viruses, and inhibit the development of breeding and eliminating pathogens, aloe vera antibacterial sterilization of germs are: diphtheria, tetanus bacteria, pneumonia bacteria, lactic acid bacteria, dysentery bacteria, coliform bacteria, the black death, the cholera bacteria and causing otitis media, cystitis, fester, measles, rabies, diseases such as polio, epidemic encephalitis virus.

Contact Details
Andy Biotech (Xi’an) Co., Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)