منزل المنتجاتأصباغ الطعام الطبيعية

حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين

شهادة
نوعية جيدة الألوة فيرا استخراج مسحوق للمبيعات
نوعية جيدة الألوة فيرا استخراج مسحوق للمبيعات
ابن دردش الآن

حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين

الصين حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين المزود
حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين المزود حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين المزود حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين المزود حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين المزود

صورة كبيرة :  حماية العين الطبيعية مسحوق تلوين الغذاء، 5٪ القطيفة زهرة استخراج مسحوق زياكسانثين

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Andy Biotech
إصدار الشهادات: Kosher, ISO, GMP
رقم الموديل: 5٪ زياكسانثين

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 25KG
الأسعار: Depending on quantity.
تفاصيل التغليف: 1 كيلوجرام / الألومنيوم احباط كيس، 25 كيلوجرام / طبل (37 * 37 * 50 سنتيمتر).
وقت التسليم: 3 – 7 أيام العمل
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, Moneygram, L/C
القدرة على العرض: 2000 كجم في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: استخراج القطيفة مسحوق زياكسانثين المصدر النباتي: Tagetes erecta L
ويستخدم جزء: زهرة مظهر خارجي: مسحوق ناكارات ناعم
المعدلة وراثيا الحرة: نعم TSE & BSE مجاني: نعم
المواصفات: 5٪ زياكسانثين رصيف صخري حياة: 24 شهر
غير المشع: نعم جسيم حجم: 98 ٪ تمر 80 شبكة

استخراج القطيفة 5 ٪ Zeaxanthin

وصف

Zeaxanthin هو نوع جديد من الصبغة الطبيعية القابلة للذوبان في الزيت ، وهي موجودة على نطاق واسع في الخضار الورقية الخضراء ، والزهور ، والفاكهة ، والورم المشمشي ، والذرة الصفراء. في الطبيعة ، غالباً ما يستخدم اللوتين ، بيتا كاروتين ، و cryptochrome لتشكيل خليط كاروتينويد.
في الجسم ، زياكسانثين هو أحد مضادات الأكسدة القوية ، ولكن أيضا عن طريق إخماد الأوكسجين المنفرد والجذور الحرة ، وإجراءات مضادة للأكسدة لحماية خلايا أنسجة الجسم ، وبالتالي حماية ضد بعض النظم البيولوجية الناجمة عن الآثار الضارة المؤكسدة المحتملة الزائدة.
المضادة للسرطان
مثل العديد من الكاروتينات ، فإن الذرة الصفراء قادرة على مقاومة تلف الخلايا والأعضاء في الجسم. أظهرت الأبحاث أن الزياكسانثين في تثبيط أكسدة الدهون في الخلية ومنع تأكسد الخلية هو أكثر فعالية من بيتا كاروتين ، ويرتبط بيروكسيد الدهن بنمو الخلايا السرطانية ، مما يوحي بأن زياكسانثين يجب أن يقلل من حدوث السرطان ويعزز تأثير وظيفة المناعة.
الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية
كانت هناك دراسات أفادت بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى الأشخاص الذين تناولوا المزيد من الكاروتينات. ووجد الباحثون أن فلاف الذرة يمكن أن يثبط أكسدة البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) في المختبر. Zeaxanthin يمكن أن تقلل إلى حد كبير من حدوث احتشاء عضلة القلب وتساعد على إبطاء تطور تصلب الشرايين.
الوقاية من إعتام عدسة العين
Zeaxanthin هو واحد من 2 كاروتينويد فقط في العدسة ، مع 11 رابطة مزدوجة مترافقة في جزيئه ، وينتهي بمجموعة الهيدروكسيل ، وهذا الهيكل يجعله يحتوي على قدرة قوية مضادة للأكسدة. كمضاد قوي للأكسدة ، يمكنه إخماد الأوكسجين الفريد والثالث من المحسسات الضوئية ، وإزالة الجذور الخالية من الأوكسجين ، ومنع غشاء دهون بيروكسيد الغشاء ، والحد من تكوين الصباغ البني الدهني ، ومنع تكوين إعتام عدسة العين. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية من اللوتين والزيكسانثين لديهم مخاطر أقل بنسبة تتراوح من 19 إلى 22 في المائة من إعتام عدسة العين من أولئك الذين لديهم مدخول أقل. الوقاية من الضمور البقعي المرتبط بالعمر.
إذا لم تكن هناك وظيفة طبيعية للمساحة البقعية ، فسوف تتعرض الوظيفة البصرية الرئيسية للشخص للتلف تدريجيًا ، حتى خطر العمى. في النقطة المركزية من البقعة ، يكون الضوء الساقط هو الأقوى وينتج أكثر أنواع الأكسجين تفاعلاً. وقد أظهرت نتائج عدد كبير من الدراسات الوبائية أيضا أن الصفراء الصفراء لديها امتصاص محدد للضوء الأزرق الأكثر ضررا في شبكية العين ، وبالتالي حماية الخلايا المخروطية في نقرة الشبكية. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن تناول زياكسانثين على المدى القصير ، يمكن أن يزيد من الصبغات البقعية ، وبالتالي تعزيز منطقة البقعة ضد المواد الضارة والضرر ضرر الأشعة ، لمنع وإبطاء تنكس البقعي المرتبط بالعمر.
بالإضافة إلى ذلك ، زياكسانثين نفسه لديه قيمة غذائية عالية جدا ، بعد تناول الطعام يمكن تحويلها إلى فيتامين أ النشطة بيولوجيا الإنسان الكبد ، لتعزيز نمو وتطور الجسم البشري ، وحماية البصر والخلايا الظهارية ، وتحسين مقاومة المرض ، وإطالة العمر و هكذا لديه تأثير خاص.

TDS

Marigold استخراج ورقة البيانات الفنية
مؤشر التحسس
مظهر خارجي مسحوق ناكارات ناعم
الرائحة والطعم صفة مميزة
مؤشر الفيزيائية الكيميائية
زياكسانثين (HPLC) 5٪ كحد أدنى
حجم الجسيمات 98 ٪ تمر 80 شبكة
خسارة على تجفيف 5٪ كحد أقصى
رماد 5٪ كحد أقصى
معادن ثقيلة 10 جزء في المليون كحد أقصى
قيادة 3 جزء في المليون كحد أقصى
زرنيخ 2 جزء في المليون
والزئبق 1 جزء في المليون كحد أقصى
الكادميوم 1 جزء في المليون كحد أقصى
مؤشر صحي
مجموع عدد اللوحات 1000cfu / g كحد أقصى
العفن والخميرة 100cfu / g كحد أقصى
Enterobacteria ≤10cfu / ز
بكتريا قولونية نفي
السالمونيلا نفي
البيانات: غير مشععة ، غير معدلة وراثيا
التغليف: 1 كغم / كيس رقائق الألومنيوم ، 25 كجم / طبل (37 * 37 * 50 سم).

مدة الصلاحية: 24 شهرا مخزنة في العبوة الأصلية بعيدا عن الضوء ، وتحت درجة الحرارة المثلى 10 ~ 25 ℃.

المظهر: هذا منتج طبيعي وقد يكون هناك اختلافات في اللون من الكثير إلى الكثير بسبب تقلبات المحاصيل من الحصاد إلى الحصاد.

تفاصيل الاتصال
Andy Biotech (Xi’an) Co., Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsNatural Food Pigments

Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract Zeaxanthin Powder

Certification
Good quality Aloe Vera Extract Powder for sales
Good quality Aloe Vera Extract Powder for sales
I'm Online Chat Now

Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract Zeaxanthin Powder

China Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder supplier
Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder supplier Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder supplier Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder supplier Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder supplier

Large Image :  Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract Zeaxanthin Powder

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Andy Biotech
Certification: Kosher, ISO, GMP
Model Number: 5% Zeaxanthin

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 25kg
Price: Depending on quantity.
Packaging Details: 1kg/aluminium foil bag, 25kg/drum (37*37*50cm).
Delivery Time: 3-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, L/C
Supply Ability: 2000kg/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Marigold Extract Zeaxanthin Powder Botanical Source: Tagetes Erecta L
Part Used: Flower Apperance: Nacarat Fine Powder
GMO-Free: Yes TSE&BSE Free: Yes
Specs: 5% Zeaxanthin Shelf Life: 24 Months
Non-Irradiated: Yes Particle Size: 98% Pass 80 Mesh

Marigold Extract 5% Zeaxanthin

Description

Zeaxanthin is a new type of oil soluble natural pigment, which is widely found in green leafy vegetables, flowers, fruits, medlar and yellow corn. In nature, lutein, beta-carotene, and cryptochrome are often used to form a carotenoid mixture.
In the body, zeaxanthin is a powerful antioxidant, but also by quenching singlet oxygen and free radicals, antioxidation actions to protect the body tissue cells, thus protecting against some biological systems resulting from excessive oxidation potential harmful effects.
Anticancer
Like many carotenoids, the maize yellow is able to resist the damage of cells and organs in the body. Research shows that zeaxanthin in inhibition of cell lipid oxidation and prevent oxidation of cell damage is more effective than beta carotene, and lipid peroxide is associated with the growth of tumor cells, suggesting that zeaxanthin has to reduce the occurrence of cancer and enhance the effect of immune function.
Prevention of cardiovascular disease
There were studies that reported a lower risk of cardiovascular disease in people who ate more carotenoids. The researchers found that maize flavin could inhibit the oxidation of low-density lipoprotein (LDL) in vitro. Zeaxanthin can significantly reduce the incidence of myocardial infarction and help to slow the progression of atherosclerosis.
Prevention of cataracts
Zeaxanthin is one of only 2 carotenoid in lens, with 11 conjugated double bond in its molecule, and end with hydroxyl group, this structure makes it has strong antioxidant capacity. As a powerful antioxidant, it can quenching singlet oxygen and triplet of photosensitizer, removal of damaging oxygen-free radicals, prevent membrane lipid peroxidation, reducing the formation of fat brown pigment, and prevent the formation of cataracts. Studies have shown that people with high levels of lutein and zeaxanthin have a 19 to 22 percent lower risk of developing cataracts than those with lower intake. Prevention of age-related macular degeneration.
If there is no normal function of macular area, the main visual function of the person will be gradually damaged, even the danger of blindness. At the central point of the macula, the incident light is the strongest, producing the most reactive oxygen species. The results of a large number of epidemiological studies have also shown that maize yellow has specific absorption to the most damaging blue light in the retina, thus protecting the cone cells in the fovea of the retina. Many studies have shown that short-term increase zeaxanthin intake, can increase the macular pigments, thereby enhancing the macular area against harmful substance and light ray damage ability, to prevent and slow down age-related macular degeneration.
In addition, zeaxanthin itself has the very high nutritional value, after eating can be converted into in human liver bioactive vitamin A, to promote the growth and development of the human body, protect eyesight and epithelial cells, improve the disease resistance, prolong life and so on has the special effect.

TDS

Marigold Extract Technical Data Sheet
Sense Index
Appearance Nacarat fine powder
Odor & Taste Characteristic
Physical-chemical Index
Zeaxanthin (HPLC) 5% Min
Particle Size 98% pass 80 mesh
Loss on drying 5% Max
Ash 5% Max
Heavy metals 10ppm Max
Lead 3ppm Max
Arsenic 2ppm Max
Mercury 1ppm Max
Cadmium 1ppm Max
Hygienic Index
Total plate count 1,000cfu/g Max
Mold & yeast 100cfu/g Max
Enterobacteria ≤10cfu/g
E.Coli Negative
Salmonella Negative
Statements: Non-Irradiated, Non-GMO
Packaging: 1kg/aluminium foil bag, 25kg/drum (37*37*50cm).

Shelf Life: 24 months stored in original packaging away from the light, and under the optimal temperature 10~25℃.

Appearance: This is a natural product and there may be color variations from lot to lot due to the crop fluctuations from harvest to harvest.

Eye Protection Natural Food Coloring Powder , 5% Marigold Flower Extract  Zeaxanthin Powder

Contact Details
Andy Biotech (Xi’an) Co., Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)